نظارات ريبان الشمسية

by cocyta1 1 on May 01, 2021

نظارات ريبان هي عبارة عن علامة تجارية أمريكية خاصة بالنظارات الشمسية، كما أنها تم تأسيسها على أنها نظارة طبية أيضًا لتقوم بحماية العين من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة التي تبعثها الشمس في فصل الصيف وفصول السنة الأخرى.

والآن سنقوم بذكر أهمية نظارات الشمس الريبان، وما الذى تقوم به لحماية العين، بالإضافة إلى كونها مواكبة للموضة.

أهمية نظارات ريبان

عندما يحل فصل الصيف خاصة ومع قوة التأثير البالغ للشمس على العين الذى قد يصل لحد إحداث ضرر للعين، يلجأ الجميع لشراء النظارات الشمسية بكل الأنواع والأشكال المختلفة لحماية عيونهم من أي ضرر.

ومع اعطاء البشرة الاهمية الأولى للاعتناء ومحاولة الحفاظ على نضارتها نجد أيضا أن البعض يشترى النظارات الشمسية ليعطى الاعتناء بمنطقة العين أولوية أولى نظرا لحساسيتها والجزء الثاني من الناس يقوم بشراء النظارات الشمسية لمجرد فقط أنها تعطي شكل جذاب وأنيق لمن يرتديها باستمرار، ولكنهم يهملوا السبب الأساسي من وراء ارتداء تلك النظارة وهو الحفاظ على العين.

لذلك جئنا لكم بنظارات شمسية تبدو أنيقة وجذابة وفي نفس الوقت تكون طبية وصحية للعين، حيث  يجب علينا أن نهتم جيدًا بنوعية النظارة التي نقوم بشرائها لتكون صحية أكتر للعين ولا تصل أشعة الشمس الضارة إلى العين.

كيفية اكتشاف نظارات ريبان الأصلية من المقلدة

انتشر في الوقت الحالي الكثير من المحلات التجارية التي تقوم ببيع نظارات الريبان بجودة منخفضة وغيرها من النظارات الشمسية الأخرى المقلدة بخامات سيئة في كل مكان، وبأسعار رخيصة للغاية وللأسف لا يهتم البعض بتلك النقطة.

وهناك أشخاص لا تستطيع أن تميز بين المقلد والأصلي في الأساس حتى لا تقوم بشراءها، ولكن عدم الاهتمام بتلك الخطوة بشكل خاص يمكن أن يؤذي الفرد عينه وهو لا يبالي شيء.

لذلك جئنا لكم ببعض النقاط الهامة التي نستطيع من خلالها التميز بين نظارات الشمس الريبان وبين المقلدة، وهي على سبيل المثال:

 النظارات الريبان المقلدة في الغالب ما نجد الكثير من الشوائب والعيوب في عدسة النظارة عند ارتداءها، وهذا لا يمكن أن نجده في الأصلية أو حتى نظارات ريبان الهاى كوبى أو فرست كوبى ، هذا وتمر النظارات المقلدة بالعديد من المراحل الغير جيدة عند تصنيعها.

في النظارات الأصلية نجد أن علامة الريبان تتواجد في كل من أعلى العدسة، بالإضافة إلى المفصل الجانبي لذراع النظارة غير ذلك فهي مقلدة.

نجد أن وسائد الأنف تتمتع بالليونة والشفافية على أعلى درجة، بالإضافة إلى وجود علامة ريبان أيضًا مذكورة عليها.

من الأشياء المهمة أيضًا التي تتميز بها نظارات الريبان هي أن وزنها خفيف، فيتم صناعتها من مواد متينة ولكنها تتسم بالخفة، لذلك يجب أن نقوم بوضع النظارة على راحة اليد قبل شراءها لاختبار وزنها.

كما أننا نجد أيضًا مقاس العدسات ورقم موديل النظارة محفور على الذراع الأيسر.

لا يجب أن تكون في النظارات الأصلية شوائب أو خطوط ظاهرة على العدسة فإذا تم ملاحظة ذلك فهي غير أصلية.

لا بد أن نقوم بالنقر على العدسة لعدة مرات، وملاحظة الصوت فإذا تم ملاحظة صوت الزجاج الأصلي فهذا يؤكد جودة النظارة.

نصائح عند شراء نظارات ريبان الشمسية Ray ban sunglasses

فبالرغم من أن نظارات ريبان يفضلها الكثير من الأشخاص لأنها تتمتع بشكلها الجذاب والأنيق، كما أنها تتناسب مع رسم الوشوش المختلفة، ومواكبة للموضة دائمًا.

ولكن يوجد بعض النصائح يجب أن نرعاها عندما نقوم بشراء نظارات الشمسية من النوع الريبان، التي يفضل أن تكون طبية حتى تحمي العين بشكل أفضل من الأشعاعات الضارة التي تبعثها الشمس في فصل الصيف وتتلف العين والخلايا العصبية بها، وهي:

جودة النظارة الشمسية.

التأكد من زجاج النظارة سليم أم لا.

لا يجب تنظيف النظارات بالمناديل حتى لا تنشر الأوساخ عليها

تجدون نظارات ريبان الشمسية والطبية بنفس مواصفات الاصلية التى ذكرناها سابقا على موقعنا كوكيتا دوت كوم ونوفر أفضل تجربة لتسوق النظارات الشمسية اونلاين  وتوصيلها حتى المنزل فى أسرع وقت أيضا.

 

 

OUR COLLECTIONS

Shop Our Products
BACK TO TOP