نظارات ديور رجالي 2023

by cocyta1 1 on April 21, 2021

نظارات ديور رجالي 2023 تعتبر من أهم المجموعات التي تمّ طرحها في الأسواق مؤخرًا من شركة ديور العالمية، فقد تمّ الاستعانة بخبراء وأخصائيين لعمل هذه النظارات الجديدة، حتى تكون أكثر أمانًا بحيث لا تسمح بنفاذ الأشعة الفوق بنفسجية، وتتميز مجموعة ديور الجديدة 2023 بقدرتها الهائلة على حجب هذه الأشعة الضارة بنسبة تصل إلى مائة في المائة.

والسر يمكُن في أن ديور هي المتخصصة الأولى في عملة إطارات خاصة بالنظارات، بالإضافة إلى عدسات سميكة احترافية وجذابة في نفس الوقت تحمي العين من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة، خاصًة في أيام الصيف المشمسة، كما أنها مناسبة في الارتداء أثناء ممارسة الرياضة، سواء كانت جري أو مشي عادي.

كيفية اختيار النظارة الشمسية المناسبة من مجموعة نظارات ديور رجالي 2023

هناك عدة معايير قد وضعتها شركة Dior العالمية وحرصت على توافرها في النظارات الشمسية الرجالي 2023، ومن أهم هذه المعايير:

  • وضع الإطار المناسب لكل وجه، حيث أن الماركة العالمية ديور قد وفرّت أشكال رائعة تناسب كافة أشكال الوجوه، وهذه القاعدة من القواعد الثابتة لدى مصممين هذه الشركة العريقة.
  • المنع الكامل للأشعة الفوق بنفسجية، فقد حرص المصممين في شركة ديور على أن تمنع النظارات الشمسية بشكل نهائي وصول الأشعة الفوق بنفسجية بنسبة وصلت إلى مائة في المائة، وخاصًة في المجموعة الجديدة التي تمّ طرحها في الأسواق، وهذا ما جعل المجموعة الجديدة تتصدر مبيعات النظارات الشمسية، هذا بالإضافة إلى خفة الوزن الذي تتمتع به هذه النظارات وجمال أشكالها.

 شاهد أحدث موديلات نظارات ديور الشمسية الرجالى من هنا واطلبها تصلك حتى المنزل 

نصائح هامة من شركة ديور العالمية عند ارتداء النظارات الشمسية

وضعت شركة ديور العالمية مجموعة من النصائح الهامة التي يجب اتباعها عند ارتداء النظارات الشمسية، وهي:

  • إنّ الارتداء للنظارات الشمسية لا يقتصر على فصل الصيف فقط، لذا؛ من الممكن ارتدائها في أي وقت في العام، وهذا ما يحرص عليه الفنانيين والمشاهير، لذلك يجب أن تختار شكل النظارة الذي يناسب وجهك، سواء كان وجه مربع أو مستدير أو بيضاوي أو طويل، فقد وفرت العلامة التجارية ديور مجموعة من النظارات الشمسية التي تناسب كل شكل من أشكال الوجه.
  • يجب الحرص عند اختيار النظارة الشمسية أن تحمل العلامة CE، وهذه العلامة تعني أن النظارة حاصلة على شهادة جودة من الاتحاد الأوروبي، وأن كافة الخامات التي تم تصنيعها منها تتمتع بمواد ذات جودة عالية، كما أن النظارة التي تحمل هذه العلامة تعني أنها تحمي العين بنسبة تتعدى التسعة وتسعين في المائة من أشعة الشمس الضارة.
  • الاختيار المناسب للون عدسات نظارة الشمس، حيث أن؛ اللون سوف يعكس الجمال الطبيعي للوجه، فعلى سبيل المثال: العدسة ذات اللون البُني تعتبر من أفضل العدسات لمن يمارس النشاط الخارجي وكذلك تناسب هواية التزحلق على الجليد، أما العدسة الصفراء فتعتبر من الألوان المريحة جدًا للعين، حيث أنها لها قدرة خاصة على حجب أي لون أزرق بشكل كامل، أما العدسات البرتقالي والحمراء فهي رمز الجرأة والأناقة في نفس الوقت، وتناسب ممارسة أي نشاط رياضي خارجي بمختلف أنواعه، أما العدسات الخضراء والزرقاء فهي الاختيار الأمثل لمن يمارس رياضة التنس، خاصًة في الأيام التي تتميز بالشمس الساطعة، وهي تُحسن كذلك من رؤية كرة التنس.

نظارات ديور رجالي 2023 وما تحمله من مميزات

  • كافة النظارات تعمل كمضاد لتوهج أشعة الشمس.
  • تعمل على راحة العينين.
  • تتمتع بتنوع في إطارات النظارات وألوانها.

    لماذا نظارات ديور 2023 ؟

    استطاعت العلامة التجارية ديور أن تحظى بثقة عملائها على مستوى العالم، لأنهم لا يعملون بمبدأ التوسع، بل بمبدأ الريادة والتصدر بمنتجاتها في كل أنحاء العالم.

     

    OUR COLLECTIONS

    Shop Our Products
    BACK TO TOP