نظارة شمسية ريبان 5 * 1

by cocyta1 1 on June 23, 2020

النظارات الشمسية من راى بان ، نظارة شمسية ريبان 5 * 1

نقدم لكم من "كوكيتا" النظارة الأكثر طلبا والأكثر مبيعا باستمرار من وقت ظهورها، هى النظارة الشمسيه من ريبان .ماركة ايطالى الاكثر شهرة. و  بخصم 100جنيه والشحن لجميع المحافظات

نظارة شمسية طبيه ريبان  Ray ban magnetic نظارة خماسية 5 * 1لأنها تحتوى على 4 أغطية عدسات شمسية بألوان متعددة تناسب جميع المناسبات وجميع أوقات اليوم.

حيث يمكنك ارتدائها صباحا أو مساءا، بالاضافة إلى تركيب العدسات الطبية عليها أيضا، فهى تصلح نظارة طبيه .وشمسيه فى نفس الوقت 

موقع كوكيتا دوت كوم يعرض لكم النظارة بأفضل جودة فى السوق المصرى وأفضل سعر منافس.

النظارة ريبان 5 فى 1  نظارة كلبس "clip on sunglasses" مناسبة للجنسين كجميع موديلات النظارات الشمسيه من نظارات ريبان

 عملية جداً، بشكل شيك وأنيق، تجمع بين المقاسات الخاصة بضعف النظر مع الأغطية الشمسية،  ذات جراب قوى وعملى، وتم توفيرها بتكرار لأكثر من مرة الآن على أول اونلاين ستور متخصص فى بيع النظارات الشمسية والطبية الفرست الكوبى والهاى كوبى بمواصفات الاصلية، cocyta.com مكان تثق فيه.

وقد تهافت الجميع على هذا الموديل من النظارة بشكليها الدائرى والمستطيل حتى أنها حققت مبيعات ضخمة جدا حتى الآن لما توفره من مميزات عملية وأنيقة فيمنكم ارتدائها فى مناسبات متعددة ومختلفة وأن الوانها الجذابة تعطيها مظهر مختلف فتضفى عليها الجانب الكلاسيكى وأيضا الجانبان العملى والكاجوالى وتختلف هذه الاضافة للمظهر بحسب اللون الذى تريد ارتداؤه ونوضح فيما يلى الاستخدمات المختلفة للألوان المتوفرة بها النظارة 5 *1 .

أولا مكونات النظارة والباكدج الملحق معها:

تحتوى النظارة على 1 فريم طبى يتم تركيب العدسات الطبية عليها حسب مقاسات النظر الخاصة بك والتى يمكن تنفيذها أيضا لدى متجرنا "كوكيتا" حيث يمكنك ارسال المقاسات الخاصة وبك وسوف نقوم بتنفيذها بأعلى جودة وارسالها مع باكدج النظارة والفريم من أقوى وأفضل الخامات التى تماثل تماما الخامة الأصلية وعملى جدا غير قابل للانكسار.

بالاضافة إلى 1 كوفر باللون الأسود الكلاسيكى الأنيق بخاصة بلورايزد مانع الانعكاس.
وتشمل أيضا 1 كوفر باللون الأزرق ميرور الزاهى الحيوى والذى يكتمل به مظهرك الكاجوال والعصرى.
وكذلك 1 كوفر سيلفر ميرور لون جرئ ومميز ويتناسب مع الاطلالات المختلفة.
وأخيرا 1  كوفر رؤية ليلية  لتحسين الرؤية أثناء القيادة ليلا.

والشراء اوانلاين من أفضل مكان موثوق يشمل أيضا ضمان سنة وهى من أحدث نظارات ريبان ايطالى فريست كوبى بمواصفات الاصلية تماما ، نظارة ماجنتك مغناطيسية تركب عليها الأغطية المتعددة الملحقة مع النظارة، بأفضل وأعلى جودة وخامات فى السوق المصرى بشهادة عملائنا.

اشترى نظارة واحدة بباكدج كامل 5 نظارات مختلفة  تناسب جميع الأوقات والمناسبات.

ومن المعروف أن ماركة ريبان فى النظارات الشمسية والطبية تقدم دائما أحدث موديلات النظارات 2020، ومنها النظارة التى عرضناها عليكم اليوم النظارة الكلبس 5 فى 1 نظارة طبية ونظارة شمسية، تناسب الجنسين حريمى ورجالى، ولها موديلان نظارة شكل دائرى و نظارة شكل مستطيل.

واالنظارات الشمسية من ريبان هى أشهر نظارات ماركة عالمية ايطالية يرتديها المشاهير فى جميع أنحاء العالم. وتستمر فى اصدار أحدث الموديلات التى تحرص على أن تواكب جميع الاطلالات ونحرص نحن أيضا على أن نوفرها بأعلى الماتريال فريست كوبى وأفضل سعر ونقدم ضمان على جميع منتجاتنا .

 

  ويمكنكم شراء النظارة 5 *1 بأفضل جودة وأفضل سعر فى السوق المصرى من هنا

وجميع موديلات ريبان الاكثر مبيعا والأحدث على الاطلاق من هنا 

OUR COLLECTIONS

Shop Our Products
BACK TO TOP