اشهر ماركات العدسات اللاصقة

by cocyta1 1 on April 21, 2021

العدسات اللاصقة هي الاختيار الأمثل للعديد من النساء اللاتي يعانين من مشاكل في النظر، لذلك نقدم لهن افضل و اشهر ماركات العدسات اللاصقة ، وخاصًة أن؛ العدسة اللاصقة من الممكن أن تساهم في إبراز جمال العينين للمرأة.

وذلك إن كانت تجمع بين العدسات الطبية والملونة في نفس الوقت، لكن لابد من حُسن الاختيار للماركة التي سوف يتم استخدامها، لأن الاختيار السيء من الممكن أن يؤدي إلى الإصابة بالميكروبات والتهيُجات التي تُصيب العين، فإن كنتم تبحثون عن الماركات الآمنة للعدسات التي تجمع بين الجمال والجودة في نفس الوقت، فهذا الموضوع مخصص لكم.

افضل و اشهر ماركات العدسات اللاصقة

لابد أن تعلمي سيدتي أن الاختيار الأنسب لنوع ماركة العدسة اللاصقة، سواء كانت طبية أو تجميلية يترتب عليه صحة العين، لذلك نقدم لكِ أفضل الماركات التي تحتوي على مواصفات عالية من الجودة، وهي كالتالي:

1- عدسات Fashion look

تمّ صنع هذه العدسات في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحظى بشعبية كبيرة بها وأيضًا في المملكة العربية السعودية، ومن أهم ما يميز هذا النوع هو أنه يمنح العين اتساعًا وجاذبية.

2- عدسات Solotica

هذه العدسات تمّ صنعها في دولة البرازيل، وهي مفضلة لدى العديد من النساء، لأنها تتناسب تمامًا مع صاحبات العيون الداكنة، وهي مريحة جدًا للعين ولا تتسبب في احمرارها، وتسمح للأكسجين بالمرور.

3- عدسات Adore

تمّ صنعها في إيطاليا، وأكثر ما يميزها هي أنها سهلة الاستخدام، كما تعطي مظهر جمالي وطبيعي للعين، ولا تتسبب في أي مشاكل.

4- عدسات Bella

هذه العدسات تسمح بمرور الأكسجين أكثر من غيرها من العدسات، ومن المعروف أن الأكسجين هو غذاء العين، وهو ما يمنحها الصحة والجمال في نفس الوقت، كما أنها تحافظ على غشاء العين الدمعي، مما يجعل هناك ليونة في العين ولا تصاب بالجفاف، وهي أيضًا تحمي العين من أشعة الشمس الضارة.

5- عدسات Tutti

تمّ تصميم هذه العدسات بتقنية عالية تسمى القولبة، وهي من التقنيات المعروفة عالميًا فيما يخص البصريات، وهي تمنح العين المظهر الجذاب والطبيعي، ويتوفر منها ألوان عديدة تناسب كافة الأذواق.

6- عدسات Classy

تمّ منح شهادة الأيزو لهذه العدسات من خلال هيئة الغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية، لأنها مُصممة بأحدث المقاييس العلمية الحديثة، فالرؤية من خلال هذه العدسات تتميز بالوضوح الكامل والمرونة، ولا تتسبب في أي مشاكل للعين.

7- عدسات Tri Color

من إنتاج إيطالي، وقد تمّ تصميمها خصّيصًا لأصحاب العيون الحساسة، وتتميز بالليونة الشديدة وسهولة الاستخدام، كما تمنح العين اللمعان الجذاب، والاتساع المحبب.

8- عدسات Acuvue

هي عدسات غنية عن التعريف، وهي من المنتجات الخاصة بالشركة العالمية جونسون آند جونسون، ومن أكثر ما يميز هذا النوع من العدسات أنه طبيعي للغاية ومريح، ويناسب كافة العيون وخاصًة الحساسة، حيث تسمح بدخول الأكسجين للعدسة.

مما يجعل العين دائمًا رطبة، وقد تمّ استخدام تقنية الهيدراكلير  في تصنيع هذا النوع من العدسات، حيث تمّ صنعها من مادة السيليكون ومادة الهيدروجيل، هذا بالإضافة إلى تزويد العدسة بطبقة تعمل على حجب أشعة الشمس الضارة.

9- عدسات Fresh look

تعتبر هذه العدسات اللاصقة من أهم وأفضل العدسات على الإطلاق، فقد تمّ تصميمها بأحدث التقنيات المتقدمة، والعجيب في الأمر أنّ عدسات فريش لوك من الممكن أن تحمل ألوان ثلاثة، وفي نفس الوقت تُستخدم كعدسة طبية، كل هذا مع إعطاء المظهر الجذاب للعين، كما تعطي للعين اتساع أكبر، لذلك تمّ استخدامها من العديد من المشاهير

OUR COLLECTIONS

Shop Our Products
BACK TO TOP