أنواع العدسات الطبية البلاستيكية

by cocyta1 1 on December 27, 2022
في هذا المقال، سنتحدث عن أنواع العدسات الطبية البلاستيكية المختلفة وكيفية اختيار العدسات المناسبة لك وحياتك اليومية بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، 

عدسات الانتي ريفليكشن:
تعتبر عدسات الانتي ريفليكشن من أفضل العدسات الطبية البلاستيكية المتوفرة في السوق. فهي تحمي عينيك من الانعكاسات الناتجة عن الضوء، كما أنها تحمي عينيك بنسبة كبيرة من أضرار الضوء الأزرق الضار. وبالتالي، إذا كنت تبحث عن عدسات تحمي عينيك من الانعكاسات بسعر مناسب، فإن هذه العدسات هي الخيار المثالي بالنسبة لك.

عدسات البلوكات:
تعتبر عدسات البلوكات من العدسات الطبية البلاستيكية المثالية لمن يعانون من مشاكل في العين الناتجة عن الضوء الأزرق، فهي تقوم بحجب الأشعة فوق البنفسجية الضارة المنبعثة من الشمس أو الأجهزة الإلكترونية بشكل كامل. لذلك، إذا كنت تعاني من مشاكل في العين الناتجة عن الضوء الأزرق، فإن عدسات البلوكات هي الخيار المثالي لك.

العدسات الفوتو كروميك:
تعتبر العدسات الفوتو كروميك من العدسات الطبية البلاستيكية المثالية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في العين الناتجة عن الشمس. فهي تستخدم تقنية التغير بالضوء، حيث تحتوي العدسات على طبقة كيميائية تحتوي على الفوتونات التي تعمل على تغيير لون العدسات إلى الأغمق فور تعرضها لأشعة فوق البنفسجية. وتشمل العدسات الفوتو كروميك نوعين رئيسين وهما:

عدسات الفوتو براون والتي يتغير لونها إلى اللون البني.
عدسات الفوتو جراي والتي يتغير لونها إلى اللون الرمادي.
وبالتالي، إذا كنت تبحث عن عدسات توفر لك الحماية من أشعة الشمس دون الحاجة إلى شراء نظارات شمسية، فإن العدسات الفوتو كروميك هي الخيار المثالي لك.
وفي النهاية وبعد تحديد ما تريد بإمكانك التسوق وشراء نظارتك اون لاين عبر موقعنا الإلكتروني اضغط هنا....

OUR COLLECTIONS

Shop Our Products
BACK TO TOP