أفضل 5 نظارات شمسية رجالية 2020 عليك تجربتها والاطلاع عليها

by cocyta1 1 on August 20, 2020

نقدم لكم فى هذا التوقيت أفضل نظارات شمسية رجالية 2020 يمكنك الاعتماد عليها كليا للحفاظ على عينيك ونظرك من أشعة الشمس الضارة خصوصا فى فصل الصيف، على الرغم من أن الخروج حاليا محدود فى ظل ظروف   "covid19" التباعد الاجتماعى بسبب فيروس كورونا المستجد

 إلا انه لا مفر من بعض الخروجات الضرورية اللازمة مثال الذهاب للعمل وقضاء بعض المشاوير الهامة كما أنه بعد تضييق فترة الحظر طالت فترة الخروج، فإن احتياجك إلى نظارة شمس أصلية أصبح ضرورة ملحة وإليك عزيزى الرجل أفضل ماركات نظارات شمسية تناسبك فى جميع الأوقات :

: نظارات شمسية "راى بان" Ray ban Sunglasses -1

من المعروف أن النظارات الشمسية من ريبان مناسبة للجنسين فى معظم موديلاتها؛ كما أنها لها صفة الموديلات الكلاسيكية، ومتوافر منها أيضا موديلات شبابية تناسب مظهرك الكاجوال، وهى تعتبر من أشهر الماركات وتتوافر على موقعنا كوكيتا دوت كوم بموديلات متنوعة تتماشى مع جميع الأوقات والمناسبات.

بالاضافة إلى عدساتها المستقطبة Polarized  وتوفر الوقاية من أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة.

وإليكم أفضل موديلات نظارات شمسية رجالية من "راى بان" وأسعار نظارات ريبان على موقعنا تعتبر هى أفضل الأسعار فى مصر وأعلى جودة متوافرة فى السوق المصرى.

   " Ray Ban Aviator" موديلات ريبان افياتور هى الأكثر طلبا من العملاء: حيث أنها أشهر الموديلات من ماركة ريبان الايطالية ويتهافت العملاء على طلبها دائما حيث يتوافر فيها جميع المواصفات المطلوبة والتى ذكرناها سابقا من حيث مناسبتها للجنسين وملائمتها للاستخدام فى جميع الأوقات من اليوم.

ربما عليك شراءها اليوم إذا لم تكن قمت بشرائها من قبل والاطلاع على ألوانها المختلفة .

 :نظارات بيرسول الشمسية Persol Sunglasses -2

نظارات بيرسول الشمسية من أشهر الماركات فى عالم النظارات ومن الصعب التنازل عنها أو تغييرها من جانب مرتديها لما لها من مواصفات مميزة من حيث مرونة وجودة الخامات. نظارات بيرسول معروفة أنها صناعة ايطالية. كما تتوافر منها موديلات نظارات رجالى وحريمى وكذلك موديلات نظارات تناسب الجنسين.

أسعار نظارات بيرسول فى مصر تختلف من متجر إلى أخر حسب عدة مواصفات وعلى كوكيتا دوت كوم تجد أنسب وأفضل الأسعار التى تناسب أجود الخامات المتوفرة فى السوق المصرى.

 :نظارات شمسية توم فورد "Tom Ford" -3

من أفضل ماركات النظارات الشمسية التى تتميز بمواكبة عصرية كلاكسيكية، جرئية بموديلاتها المتنوعة. يفضلها الكثير من العملاء أيضا لشهرتها بالخامات المتينة وقوة ونقاء عدساتها. بالإضافة إلى وسائد الأنف التى تتثبت جيدا لمنع الانزلاق .

احصل الآن على خصومات وتخفيضات على موديلات توم فورد المختلفة من هنا

 :نظارات شمسية أوكلى Oakley Sunglasses -4

نظارات أوكلى الشمسية الرجالى تتمتع بتصميم مصقول وعصرى مع انحناء طبيعى حول الوجه، لتحمى وجهك بالكامل وتمنع الرياح من ازعاجك. وكذلك عدساتها العريضة لتوفر الراحة التامة أثناء ارتدائها. وهى أيضا من النظارات الأكثر طلبا على موقعنا كوكيتا دوت كوم. كما تتوفر بألوانها المتعددة منها: الأسود المصقول الذى يوفر حماية كاملة من أشعة الشمس، البنى، الأصفر، الأزرق، الرمادى الغامق والرمادى الفاتح أيضا

 :نظارات شمس كاريرا Carrera Sunglasses for men -5

 نقدم لكم نظارات شمس كاريرا للرجال UV400 بأحدث موديلاتها وتنوع تصميماتها لتوفير أكبر قدر من الحماية والراحة لتواجه وهج الشمس طوال اليوم بكل ثقة وبدون أى مصدر للإزعاج. يمكنك الاطلاع علي نظارات كاريرا والتسوق على موقعنا لمشاهدة جميع الماركات والبراندات الأخرى التى تجمع بين أعلى المواصفات والتى تطابق الأصلية تماما. كما يمكنك التمتع بضمان على جميع النظارات الشمسية لمدة سنة كاملة.  وبعض عروض الشحن المجانية أيضا خلال فترة العروض والتخفيضات. تسوق المجموعة كاملة من هنا:

 

OUR COLLECTIONS

Shop Our Products
BACK TO TOP