أفضل نظارات طبية للرجال 2019

Posted by cocyta1 1 on

أفضل نظارات طبية للرجال 2019 لم تعُد مقتصرة على نجاحها في علاج مشاكل النظر، ولكن تعدت أيضًا إلى مجال الموضة، فوضع النظارة الطبية يؤثر بشكل كبير على جاذبية الرجل وشكله الخارجي.

لذلك كان التطور الذي شهده مجال تصميم النظارات الطبية لابد منه، حتى يكون الرجل في أبهى طلة، ويكتسب شكله الجاذبية المطلوبة مع الحفاظ على النظر في نفس الوقت، وسوف نتعرف معًا على أفضل نظارات طبية للرجال 2019 في السطور القادمة، فتابعوا معنا.

أفضل نظارات طبية للرجال 2019 لجاذبية وأناقة أكثر

شهد عالم النظارات الطبية في أواخر 2018 تطور كبير في تصميمات النظارات الطبية، وذلك لأن النظارة الطبية تعتبر من مكملات الأناقة التي تضفي على الرجل جاذبية وغموض، ومن أهم ما خرج في عالم تصميم النظارات الطبية عام 2020/2019 ما يلي:

الإطار الكلاسيكي للنظارة الطبية

لا شك أن النظارة ذات الطابع الكلاسيكي سوف تظل آخر صيحات موضة النظارات الطبية، لأنها تضفي أناقة الماضي على الحاضر، وقد شهد سوق النظارات الطبية الكلاسيكية رواج في الفترة الأخيرة، بعد أن تمّ إضفاء الطابع العصري الأنيق المتطور عليه، لذلك عادت هذه الإطارات الكلاسيكية من جديد وبقوة، وخاصًة لمَن يشغلون الوظائف المرموقة، لأنها تضفي عليهم وقارًا وأناقة.

النظارات الطبية بدون إطار

هي نظارات طبية للرجال ليست بجديدة، فقد ظهرت في منتصف الألفينات وحققت شعبية وانتشار كبير، لأنها تتمتع بهدوء رائع يتم إضافته إلى الشكل العام، فالرجل الذي يرتدي نظارة طبية بدون إطار يجمع بين الجاذبية والبساطة وكذلك المظهر الرائع الذي يدل على الشخصية الرفيعة العملية المجتهدة.

النظارة الطبية ذات الإطار الأسود

تعتبر هذه النظارة تم تصنيفها كواحدة من أفضل نظارات طبية للرجال 2019 ، فعندما يدخل سيّد الألوان اللون الأسود في إطار نظارة طبية سواء كان الإطار سميك أو رفيع سوف يُضفي نوع من التوهج والأناقة على الشكل العام للوجه، لذا؛ ليس غريبًا أن يتجه مصممي النظارات الطبية عندما يريدون إضفاء فارق في الأناقة بإضافة اللون الأسود.

إطار أرجون ريدي

لا شك أن مصممي النظارات الطبية يتأثرون كثيرًا بما يرتديه المشاهير من نظارات تصلُح إطاراتها لتكون نظارات طبية، وهذا ما حدث مع إطار أرجون ريدي، فهذا الإطار قد ارتداه أحد المشاهير في عالم الفن، ورغم أن النجم قد ارتدى هذا الإطار كنظارة شمس.

إلا أن المصممين قد استغلوا هذه الفرصة وقاموا بتحويل الإطار إلى نظارة شمسية طبية، والواقع أنّ الجمع بين غرضين للنظارة كان له مردود رائع في الأسواق وخاصًة في فرنسا، عندما قام المصممين بوضع إطار معدني ذو تصميم هندسي رائع، ليكون مناسبًا لكي تجمع النظارة الطبية بين الحفاظ على النظر وكذلك الحماية من أشعة الشمس.

الإطار السميك الشفاف

يعتبر الإطار السميك الشفاف للنظارات الطبية من الأنماط العصرية التي ظهرت مؤخرًا، ويعتبر الأكثر أناقة من الناحية الغير تقليدية، حيث قام المصممين بإضافة إطارات شفافة سميكة لتناسب فئة معيّنة من الذين يرتدون النظارات الطبية وهي فئة الشباب.

والجدير بالذكر أن؛ فور طرح هذا النمط العصري الجديد قد لاقى إقبالًا شديدًا من جميع الفئات العمرية وليس الشباب فقط.

إطار درع السلحفاة

قد يبدو المسمى غريبًا، لكن هناك فئة عمرية تبحث دائمًا عن كل جديد، ولعل هذا النوع من الإطارات كان ذكاءًا من المصممين، وهذا لأن هناك فئة عمرية معيّنة من الشباب والأطفال قد يرفضون ارتداء النظارات الطبية نظرًا لأنها دائمًا مرتبطة بكِبَر السن، لكن المصممين مع هذه المجموعة الجديدة من إطارات النظارات الطبية ذات درع السلحفاة قد استطاعوا مداعبة هذه الفئة وجعلهم يقبلون على ارتدائها.


Share this post



← Older Post Newer Post →